آخرالأخبار
تحميل ...

درك سيدي رحال يحقق مع مشتبه فيه بسرقة محلين تجاريين ومستودع بعد الاعتداء على حارسه

درك سيدي رحال يحقق مع مشتبه فيه بسرقة محلين تجاريين ومستودع بعد الاعتداء على حارسه











هشام الساحلي


يباشر المركز الترابي للدرك الملكي بسدي رحال الشاطئ سرية برشيد، تحقيقاته مع مشتبه فيه، بالهجوم على مستودع لمواد البناء بدوار الشرفة، بعد الاعتداء على حارسه وصب الزيت عليه وتكبيله، وقد اعتقل المشتبه فيه يوم الجمعة 23 من شهر يناير قرب الشاطئ، فيما لا يزال أخوه وشخص آخر ينحدر من الدار البيضاء، في حالة فرار.

ومن المنتظر أن تحل عناصر من المركز الترابي للدرك الملكي بحد السوالم، بمركز درك سيدي رحال، للاستماع للمشتبه فيه نفسه، بخصوص شكوك تحوم حول كونه مع شركائه، من قاموا بالسطو على  محتويات محلين تجاريين بدوار البراهمة التابع ترابيا لجماعة السوالم الطريفية.

 وكان 4 أشخاص مجهولي الهوية،  فد هاجموا مستودعا لمواد البناء ليلة 10 من شهر يناير الماضي، بحي الشرفاء بسيدي رحال الشاطئ، وقاموا بتكبيل حارسه، وصب الزيت والماء على رأسه وجسمه، وقاموا بتكسير الواجهتين الزجاجيتين، الأمامية والخلفية لسيارة رباعية الدفع، تعود لمالك مستودع مواد البناء، علما أن المعتدين، سطوا على هاتف الحارس المحمول، وحقيبة بها عدة ملابس جديدة لصاحب المستودع.

وفور علمها بالنبأ، انتقلت مصالح المركز الترابي للدرك الملكي لسيدي رحال الشاطئ إلى مسرح الواقعة، حيث تم نقل الحارس إلى المستشفى، حيث أجريت له 7 غرز برأسه، بعد أن رفض مشفى طماريس استقباله لخطورة حالته، ليحال على المركز الجامعي الاستشفائي ابن رشد بمدينة الدار البيضاء.

ولا يزال مركز الدرك يحقق في الواقعة، في محاولة منه لتحديد هوية الجناة، واعتقالهم وتقديمهم إلى العدالة، لتقول كلمتها بخصوص صك الاتهام الموجه إليهم.



الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي اسم الموقع
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق

Pages